نادي اتحاد خان يونس البلدي

توقيع برتوكول رعاية اليوبيل

اتحاد خان يونس وجوال يوقعان بروتوكول فعاليات اليوبيل الفضي
غزة/ اللجنة الإعلامية لفعاليات حفل اليوبيل الفضي 25/03/2019
وقع د. محمد عمر المصري رئيس نادي اتحاد خان يونس البلدي بروتوكول اتفاقية رعاية شركة جوال لفعاليات اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس النادي مع المدير الاقليمي لشركة جوال أ.عمر شمالي وذلك صباح اليوم الاثنين بمقر شركة جوال بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي م.سعد عاشور وأ.حسن الفرا، والمستشار الرياضي للنادي أ.إبراهيم العقاد ، ومن شركة جوال أ.محمد الشرفا مدير التسويق بالشركة وأ. أسامة سمعان.

وتحدث د. محمد المصري رئيس النادي مؤكدا على الشراكة الحقيقة لشركة جوال ودورها البارز من خلال رعايتها للمسيرة الرياضية وفي أكثر من لعبة رياضية في محافظات الوطن الجنوبية والشمالية مقدما جل شكره وتقديره باسم نادي اتحاد خان يونس لشركة جوال على رعايتها لفعاليات اليوبيل الفضي للنادي.

وقال رئيس نادي اتحاد خان يونس أن استمرار شركة جوال في رعاية الفعاليات والانشطة الرياضية يساهم في تعزيز دور الشباب وتعزيز صمودهم في ظل الحصار الخانق على قطاعات الشعب الفلسطيني المختلفة خاصة وأن النشاط الرياضي يعتبر المتنفس الوحيد لجيل الشباب في قطاع غزة.

وفي ختام كلمته قدم د. المصري تهانيه لشركة جوال بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها.

وفي كلمة شركة جوال راعية فعاليات اليوبيل قال أ. عمر الشمالي المدير الإقليمي لشركة جوال أن الشركة ستبقى على مواقفها التي عرفها عليها الجميع من خلال دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية.

وتابع أ. شمالي أن شركة جوال تسعى دوما إلى دعم الانشطة والمؤسسات الرياضية في شطري الوطن خدمة للشباب الرياضي الفلسطيني ، مؤكدا أن اهتمام شركته برعاية فعاليات اليوبيل الفضي لنادي اتحاد خان يونس جاء من كونها أولى النشاطات من هذا النوع والشكل المميز على مستوى المحافظات الجنوبية.

وعبر أ. عمر شمالي عن اعتزازه بمنح ادارة نادي اتحاد خان يونس العضوية الشرفية له في النادي.

وأشاد شمالي بمستوى الفريق المميز هذا الموسم في الدوري، وكذلك مستوى فريق الشباب بالنادي ووصوله للنهائي في بطولة طوكيو.

وفي نهاية اللقاء جرت مراسم التوقيع على الاتفاقية التي تنص على رعاية شركة جوال لفعاليات اليوبيل الفضي لنادي اتحاد خان يونس، وفتح آفاق تعاون مشترك.

 

صور لتوقيع الاتفاقيه: