نادي اتحاد خان يونس البلدي
Alternate Text
Alternate Text

الشاب النبريص ..لاعب ذو قيمة كبيرة بكتيبة اتحاد خان يونس

غزة _كورة بلدنا _غسان غريب

لم يكن تألق نجم فريق الكرة في نادي اتحاد خانيونس الشاب خالد النبريص مع الفريق البرتقالي في الدوري الغزي او في مسابقة كاس غزة امام الاقصي حين قاده للفوز والتاهل لدور ال16، يحتاج إلى دليل لإثبات موهبته، ولكنه يوثق وجود لاعباً متميزاً بقيمة النبريص في كتيبة البرتقالي، وقادر على صنع الفارق، والأهم من ذلك أنه يساعد زملاءه، هو يؤكد وجهة نظري دائماً بأنه أفضل لاعبي في الدوري. حيث يفعل كل شيء لخدمة فريقه، وهو فعلاً قائد حقيقي داخل الملعب، يركض ويقاتل على كل كرة، والأهداف التي يحرزها ليست من فراغ، ولكنها نتيجة جهد وتعاون وحب مع زملائه.

النبريص الذي ابدي مع منتخب الشباب الفلسطيني في التصفيات الاسيوية من نوعية اللاعبين المتميزين للغاية، والقادرون على صنع الفارق، يجيد فعل كل شيء في الكرة، سواء بالاستلام تحت ضغط أو المراوغة أو التمرير أو التصويب، والأهم من ذلك اتخاذ المكان المناسب لفعل كل هذا وتلقي التمريرات من زملائه، هو فعلاً لاعب متميز بحق.

النبريص اصبح لاعب فعال جداً مع فريقه، وقادر على قراءة الملعب، واستغلال لحظات غياب تركيز المدافعين، مهما حاولت من تنبيه اللاعبين من خطورته، لكنه قادر على الهروب وإحراز الأهداف.

المقال نقلاً عن/ شبكة كورة بلدنا الرياضية