نادي اتحاد خان يونس البلدي
Alternate Text
Alternate Text

اتحاد خان يونس يستقبل وفداً من مركز شباب الزمالك

خان يونس - دائرة الإعلام بالنادي

استقبل مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي وفداً من مركز شباب الزمالك للتهنئة باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس النادي وذلك مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية .

وكان في استقبال الوفد الزائر د. محمد المصري رئيس مجلس ادارة النادي وأعضاء مجلس الادارة أ. غسان العقاد وأ. حسن الفرا ، ومدير شركة جرين سبورت أ. باسل مسمح .

و رحب رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس د. محمد المصري بوفد مركز شباب الزمالك الزائر ، مقدماً شكره لهم على هذه الزيارة للنادي مثمناً لهم دورهم الرياضي والاجتماعي والثقافي البارز بمحافظة خان يونس بشكل خاص وفي الرياضة الغزية بشكل عام .

من جانبه هنأ د. أحمد الاسطل رئيس مركز شباب الزمالك ، منظومة نادي اتحاد خان يونس بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس النادي، وعملية التطوير التي يقوم بها النادي على المستوى الانشائي، حيث نقل تحيات وأمنيات التوفيق من الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك د. مصطفى صائب الفرا لأسرة نادي اتحاد خان يونس.

وعلى هامش الزيارة كرَّم مركز شباب الزمالك ، اللاعب خالد النبريص، لاعب نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين للشباب، وذلك بعد الظهور المميز للاعب الشاب مع المنتخب الوطني للشباب والنادي وحصوله مؤخراً على لقب أفضل لاعب صاعد في استفتاء شبكة عالم الرياضة.

جاء ذلك التكريم بحضور مجلس إدارة النادي وزملاء اللاعب وأسرة مركز شباب الزمالك، في ختام مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ملعب المدينة الرياضية.