نادي اتحاد خان يونس البلدي
Alternate Text
Alternate Text

اتحاد خان يونس يستقبل ملتقى عائلات محافظة خان يونس

خان يونس/ عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 09/08/2018

استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي مساء اليوم الخميس في مقره بالمدينة الرياضية وفداً كبيراً من ملتقى عائلات محافظة خان يونس ، للتهنئة باستلام د. محمد عمر المصري رئاسة النادي في دورته الجديدة .

وتحدث د. محمد عمر المصري مرحباً بالوفد الزائر ، مؤكداً على الدور البارز لابناء محافظة خان يونس بالمساهمة الكبيرة في خدمة المؤسسات الوطنية والشبابية والرياضية على وجه الخصوص .

وتحدث د. المصري بشكل مقتضب عن جملة من المشاريع التي يسعى ناديه لاطلاقها في الأيام القادم من خلال تعشيب ملعب النادي الخماسي ، والبدء في اعمال إقامة ملعبين صناعيين كبير واخر صغير على ارض النادي الغربية .

كما تحدث د. المصري عن اخر استعدادات فريق الكرة بالنادي والتعاقدات الكبيرة التي انجزتها إدارة النادي رغم الظروف المادية الصعبة التي تمر بها المؤسسة وحجم الديون الكبير ، مطالباً من كل أبناء المحافظة المساهمة والوقوف خلف نادي المدينة .

من جانبه تقدم وفد عائلات محافظات خان يونس بالتهنئة لرئيس النادي بتعيينه رئيساً لمؤسسة كبيرة بحجم نادي اتحاد خان يونس ، مؤكدين على الثقة الكبيرة من كافة أبناء وعائلات المحافظة بحمله لهذه الأمانة رفقة مجلس ادارته وقدرتهم على تحقيق ما يُسعد أهالي المحافظة وأبناء النادي خلال الفترة القادمة .

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً تذكارياً لرئيس النادي ، والتقاط بعض الصور التذكارية مع فريق كرة القدم الأول بالنادي .