نادي اتحاد خان يونس البلدي
Alternate Text
Alternate Text

ادارة اتحاد خان يونس تستقبل وفداَ من حركة فتح واللجنة الشعبية للاجئين

خان يونس - دائرة الاعلام بالنادي

استقبل مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي وفداً من حركة فتح بمحافظة خان يونس عصر اليوم الجمعة بمقر النادي بالمدينة الرياضية ، حيث ضم الوفد أ. اياد صافي عضو المجلس الثوري للحركة  وم.عماد الاغا عضو الهيئة القيادية  وأ. وليد شقورة أمين سر إقليم غرب خان يونس وقيادة الإقليم واللجنة الشعبية للاجئين بالمحافظة ومجلس إدارة نادي شباب خان يونس ، لتهنئة مجلس إدارة النادي الجديد باستلام مهامه.

وكان في استقبال الوفد أ. بيان الاغا رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ود.محمد المصري نائب رئيس مجلس الإدارة و أعضاء الادارة م. وائل الجبور و أ. احمد النجار وأ. حسن الفرا وأ. عبدالناصر الفرا وأ. عماد البطة.

وفي كلمته رحب أ. بيان الاغا رئيس نادي اتحاد خان يونس بالوفد الزائر معبراً عن امتنانه لهذه الزيارة من قِبل الوفد الزائر ، مؤكداً على ان النادي مؤسسة رياضية وطنية تقدم خدماتها الرياضية والاجتماعية والثقافية من أجل انشاء جيل رياضي سليم و وطني يساعد في رفعة وبناء المجتمع الفلسطيني .

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد قائلاً" الرياضة تعمل على تجمُعنا كشعب فلسطيني واحد و التوافق الرياضي الناجح في الاندية الرياضية يؤسس لشراكة حقيقية بين أطياف الشعب ونتمنى أن يعمل الجميع على دعمه ليكون دافعاً نحو شراكة وطنية وسياسية على كافة المستويات ".

وختم أ. الاغا كلمته متمنياً استمرار مثل هذه الزيارات في أي وقت و أي زمان من أجل دعم ومساندة الأندية والمؤسسات الرياضية معنوياً وتأكيداً على دورها الوطني والرياضي الكبير  .

من جانبه عبر أ. اياد صافي عضو المجلس الثوري لحركة فتح عن سعادته بهذه الزيارة لمؤسسة رياضية يفتخر الجميع في عملها ، قائلاً " نفتخر بتواجدنا بقلعة شامخة من قلاع مدينتنا خان يونس فالاتحاد من الأندية المشهود لها ليس فقط بتخريج الكوادر الرياضية بل والوطنية".

وأضاف أ. صافي " أردنا بهذه الزيارة أن نؤكد على دعمنا وتهنئتنا لاستمرار نجاح النادي والتوافق الرياضي فيه ، والذي نأمل أن يمتد لشراكة حقيقية مع كافة أطياف الشعب الفلسطيني".