نادي اتحاد خان يونس البلدي
Alternate Text
Alternate Text
  • الرئيسية
  • أخبار النادي
  • إدارة اتحاد خان يونس تستقبل وفداً يضم رئيس بلدية خانيونس ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورؤساء أندية المحافظة لتفقد سير العمل في مشاريع ومنشآت النادي

إدارة اتحاد خان يونس تستقبل وفداً يضم رئيس بلدية خانيونس ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورؤساء أندية المحافظة لتفقد سير العمل في مشاريع ومنشآت النادي

خان يونس - دائرة الإعلام بالنادي

استقبل مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أ.عبدالسلام هنية برفقة وفد المجلس وبحضور م. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس و أ. حسين أبو شمالة رئيس نادي شباب خانيونس، و أ. عبدالغني الشيخ رئيس نادي خدمات خانيونس، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي د. محمد المصري ونائب الرئيس م. محمد الأغا وأعضاء مجلس الإدارة أ.سائد البشيتي وم. وائل الجبور وأ.غسان البطة وأ.حسن الفرا ورئيس النادي الأسبق م.جمال الفرا وعضو إدارة النادي الأسبق أ. ابراهيم العقاد ، ورئيس شركة جرين سبورت أ.باسل مسمح. 

وأجرى هنية برفقة الوفد المرافق جولة تفقدية لملاعب النادي في الأرض المخصصة للنادي، حيث اطلع على سير العمل فيها خلال الفترة الأخيرة، وأعرب هنية عن فخر واعتزاز الأسرة الرياضية بهذا الإنجاز المهم، مؤكداً على ضرورة العمل على استكمال إنجاز المخطط الكامل لمشروع أرض النادي خلال الفترة القادمة، بما يعود بالنفع على مدينة خانيونس والوسط الرياضي.

من جانبه رحب د. محمد المصري رئيس النادي بالأستاذ عبدالسلام هنية ووفد المجلس المرافق له، شاكراً لهم دورهم البارز واهتمامهم الكبير في العمل على دعم وتطوير المنظومة الرياضية.

وأكد د. المصري أن انجاز العمل تطلب وقتاً وجهداً وتنسيقاً كبيراً من إدارة النادي على المستوى المحلي والدولي، الأمر الذي ترتب عليه بعض المستحقات على النادي في ظل الظروف القاسية التي تمر بها المؤسسات الرياضية عامة، مؤكداً أن ناديه يبذل جهوداً كبيراً من أجل التقدم في العملية العمرانية داخل أرض النادي.

وأوضح رئيس النادي أنه سيتم عمل افتتاح لملعب النادي الكبير فور سماح الجهات الرسمية لإقامة احتفالية افتتاح بحضور شخصيات وطنية ورياضية، وبرعاية شركة جوال.